الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفت نصار : انصر أخاك مظلومًا.. ويجب دعم القضية الفلسطينية ماديًا ومعنويًا

عفت نصار نجم نادي الزمالك

عفت نصار نجم نادي الزمالك

مؤمن رمضان

A A

يرى عفت نصار نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن القضية الفلسطينية هي مسألة حياة أو موت وأن الاستشهاد في مثل الظروف هو خير نهاية للإنسان، مشددا على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

وشهدت الساعات الأخيرة ، اجتياح بري لقوات الاحتلال الإسرائيلية لقطاع غزة، أسفر عن سقوط ضحايا جدد خلال أحداث القصف اليوم.

وأضاف نصار في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: في مثل هذه الظروف يجب أن تنصر أخاك المظلوم.. مشددا على أن ما يحدث من جانب قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين هو جريمة يجب عدم السكوت عليها.

وتابع لاعب الزمالك السابق، مصر دائما رائدة، في محاولة إنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ونصرة القضية الفلسطينية بشكل عام.

ودعا نصار خلال تصريحات، جموع الرياضيين والشعب المصري بضرورة المساهمة الإيجابية عن طريق التبرع بالدم والأموال في محاولة لإنفاذ الأخوة الأشقاء في غزة.

واختتم عفت نصار تصريحاته، يجب على الجميع التكاتف خاصة من جانب الدول العربية ، مطالبا إياهم بوحدة الصف.

بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة
وأفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل، بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وذلك نقلا عن إعلام إسرائيلي.

وقالت مصادر في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إن إسرائيل عرضت وقف إطلاق النار مقابل إطلاق سراح كل المحتجزين، كما أن هناك تقدما فى المفاوضات حول هدنة إنسانية في غزة لساعات وربما أيام.

وأضافت المصادر، أن هناك مفاوضات بوساطة مصرية قطرية حول المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس، كما أن حماس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد.

وأشارت المصادر الى أن حماس طلبت تهدئة لـ5 أيام، مقابل أقل من 100 محتجز لديها وفصائل أخرى، كما أن إسرائيل توافق على تهدئة ليوم واحد بشرط وجود إشراف دولي.

search