السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمان العاصي: لا يوجد أشقاء يا فلسطين.. خذلكم الجميع

إيمان العاصي

إيمان العاصي

رحاب عنتر

A A

تضامنت الفنانة إيمان العاصي مع القضية الفلسطينية، وعبرت عن إحساسها بالعجز والقهر والذل، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كما قدمت إيمان العاصي رسالة إعتذار للشعب الفلسطيني، عن تخاذل الشعوب لدفع ظلم الاحتلال الإسرائيلي عنهم، وذلك عقب تعرض قطاع غزة لقصف عنيف منذ قليل.

حيث كتبت إيمان العاصي قائلة: «غزة الآن تحت قصف شديد، مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت، لا يوجد أشقاء يا فلسطين، خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، سيكتب أساميكم جميعًا في التاريخ، والتاريخ لا يرحم متخاذل، سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيء».

تفاصيل مسلسل «جعفر العمدة»

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مسلسل «جعفر العمدة»، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرًا، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

ومسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

search