الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد يونس: «غزة تباد.. اللهم إنا مغلوبون فانتصر»

الإعلامي أحمد يونس

الإعلامي أحمد يونس

موناليزا

A A

عبر الإعلامي أحمد يونس عن حزنه الشديد، لما يتعرض له أهل غزة الآن، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".
وقال أحمد يونس: "غزة تباد.. اللهم كن في عون أهل غزة.. القصف الأكثر وحشية في وقت واحد مع انقطاع الاتصال والإنترنت اللهم إنا مغلوبون فانتصر".

جدير بالذكر أن أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية منذ قليل، بدء الهجوم البرى الشامل على قطاع غزة بفلسطين.

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

حرص العديد من الفنانين في دعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال التطوع لمؤسسات التحالف الوطني، ومؤسسة الهلال الأحمر.

وفي سياق متصل، حرص أن عددا من الفنانين على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.
 

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.
 

 ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة.

search