الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصف مدفعي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

خام يونس

خام يونس

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، أن هناك قصفا مدفعيًا شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء ذلك بعد القصف العنيف على قطاع غزة وغير المسبوق والذي نتج عنه شهداء ومصابون في الغارات المكثفة التي يتعرض لها قطاع غزة الآن، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت أيضًا شركة جوال للاتصالات الفلسطينية منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يؤكد انقطاع جميع خدمات الاتصالات والإنترنت وجاء النص كالآتي: «أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، في ظل العدوان المتواصل، فقد تسبب القصف الشديد في الساعة الأخيرة في تدمير آخر المسارات الدولية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، بالإضافة للمسارات المدمرة سابقًَا خلال العدوان، مما أدى إلى انقطاع لكامل خدمات شركات الاتصالات عن قطاع غزة الحبيب، حماكم الله وحمى بلادنا».. وبالتزامن مع بدء كثافة نارية من الجو والبر والبحر انقطعت كل سبل التواصل والاتصال مع قطاع غزة بالكامل، وموقع هذه الغارات كانت على طول الخط الغربي لبيت لاهيا ومعسكر جباليا، وكذلك الخط الشرقي للقطاع.

كثافة نارية غير مسبوقة وجنونية

تعطل كامل لسير مركبات الإسعاف والدفاع المدني في ظل القصف المكثف،وبعد نصف ساعة كاملة هدأت الوتيرة الجنونية من الجو مع إستمرار القصف المدفعي ،وخرجت رشقات مكثفة من القطاع باتجاه الأراضي المحتلة، بعدها رجعت موجة أخرى من القصف لكن ليس بنفس الوتيرة السابقة والمركزة،

الآن هدوء نسبي في هذه اللحظات مع قصف متقطع من المدفعية شرق وغرب المحافظة.

search