السبت، 06 يوليو 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حدادًا على شهداء غزة: جماهير الزمالك تظهر باللون الأسود فى مباراة إنبى

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

حسين العجيلي

ظهرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالقميص الأسود، في مدرجات استاد المقاولون العرب، الذي يحتضن مباراة الأبيض أمام إنبي، اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام إنبي

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمر جابر- أحمد سيد زيزو، في خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حاتم سكر – محمد أشرف روقا – سيد عبدالله نيمار – إبراهيما نداي – ناصر منسي – سيف الدين الجزيري.

 الزمالك وإنبي

وانطلقت مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل، في تمام الساعة السابعة مساء عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت.

ويقع نادي الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، من 4 مباريات فاز في 2 وتعادل في 2، بينما فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط فوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسارة في مباراتين.