السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الإجتياح البرى على غزة

حلا شيحا: يارب كن مع أهلنا في غزة

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

يمنى سعيد

A A

علقت الفنانة حلا شيحا على عملية الهجوم البري التي يفعلها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي غزة، حيث قامت بعمل لايف من النشرة الآن على حسابها الخاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» ثم نشرت صورة مكتوب عليها «اللذهم أحمي غزة وأهلها، لا حول ولا قوة إلا بالله».

حلا شيحة غبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الخاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت صورة كبيرة تحمل أسم غزة، وعلقت عليها، قائلة: «يارب كن مع اهل غزة، يارب ليس لهم سواك يارب يارب سلمهم، كن مع التي وقفت المقاومة المقاومة عن اعظم قضية علي وجه الارض قضية كرامة وشرف قضية عاشقة الصهاينة عبر السنيين يخططون حتى منها، يعلمون جيدا مهمة وعظمة وشرف هذا المكان يقاتلون من اجله و لماذاون بلا رحمة ، لماذا نفهم و ندرك».

حلا شيحة غبر «إنستجرام»

منذ قليل، أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل عن بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وذلك نقلا عن إعلام إسرائيلي.

وقالت مصادر في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إن إسرائيل عرضت وقف إطلاق النار مقابل إطلاق سراح كل المحتجزين، كما أن هناك تقدم بالمفاوضات حول هدنة إنسانية في غزة لساعات وربما أيام.

وأضافت المصادر، أن هناك مفاوضات بوساطة مصرية قطرية حول المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس، كما أن حماس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد.

search