الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري المرتبط.. "سلة الزمالك" يهزم طلائع الجيش 63 - 48

 كرة السلة بنادي الزمالك

كرة السلة بنادي الزمالك

مؤمن رمضان

A A

نجح فريق كرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 سنة، في تحقيق فوز سهل على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 63-48 خلال اللقاء الذي جمع بينهما على صالة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدور التمهيدي بدوري المرتبط.

وجاءت نتيجة الفترة الأولي  16 - 14، قبل أن ينجح لاعبو المارد الأبيض في التقدم خلال أحداث الربع الثاني من اللقاء بنتيجة 31 - 23، وفي الربع الثالث حافظ الزمالك على تقدمه بنتيجة  42 - 31، قبل أن ينجح وينهي اللقاء بنتيجة 63 - 48

ويقع فريق "سلة الزمالك" في المجموعة الثالثة بجانب فرق؛ "هليوبوليس والأوليمبي و طلائع الجيش".

يذكر أن فريق "سلة الزمالك" فاز أمس على نظيره هليوبوليس بنتيجة 75/46  في الجولة الثانية من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي "سلة الزمالك" يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الأوليمبي على صالة نادي سموحة بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ويقود الفريق كل من؛ توني ميشيل مديرا فنيا وهاني عبدالعزيز مديرا إداريا.

وكان رجال سلة الزمالك قد حقق فوزا سهلا مساء أمس على نظيره هليوبوليس بنتيجة 86/49،  مساء أمس الخميس خلال اللقاء الذي جمع بينهما على صالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من دوري المرتبط.

وسيطر الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني أحمد مرعي على مجريات اللقاء، وجاءت جميع نتائج الفترات لصالح أبناء القلعة البيضاء بواقع "الأولى: 26-9، الثانية: 46-17، الثالثة: 68-30، الرابعة: 86-49".

ومن المقرر أن يواجه هليوبوليس نظيره الأولمبي في الجولة الثالثة غدا الجمعة، يذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تفوقه على الاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

search