الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب بيراميدز: الفريق يسعى لحصد النقاط للمنافسة على الدوري

فيستون ماييلي

فيستون ماييلي

مؤمن رمضان

A A

وجه محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، التحية للاعبيه على الروح العالية وتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، أمام المصري البورسعيدي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري “نايل”.

وأضاف من فتح الله في تصريحات عقب اللقاء، سعيد بهذا الفوز الذي تحقق على حساب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والحفاظ على قمة ترتيب الدوري، موضحا أن المصري فريق محترم وقوي وقدم مباريات قوية وبيراميدز يرغب في أن يسير بخطى ثابتة دائما وأن يكون في القمة بشكل كامل من البداية.

وأوضح فتح الله أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة عدم تكرار سيناريو المواسم السابقة وخسارة نقاط في مباريات في المتناول وبالتالي الفريق يلعب كل اللقاءات بهدف واحد وهو الفوز سواء محليا أو قاريا، ولابد من التطور من مباراة لأخرى رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات مؤخرا.

أكد المدرب أنه لابد وأن يوجه التحية للاعبين على الروح العالية والانتصارات المهمة لأنه في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة فإن المجموعة الموجودة يثق الجهاز الفني فيها كثيرا ولديها القدرة على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، وهدفنا واضح هذا الموسم وهو التتويج بالألقاب.

وكان نادي بيراميدز حقق فوزا صعبا على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري "النايل"

وافتتح فيستون ماييلي تسجيل هدف اللقاء الأول قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ 48 من بداية الشوط الثاني سجل فربيق بيراميدز الهدف الثاني في مرمى المصري، عن طريق مصطفى فتحي وفي الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء، سجل المصري هدف تقليص الفارق، عن طريق محمد الشامي، قبل أن يضيف بيراميدز الهدف الثالث، في الدقيقة الـ 85 من اللقاءـ بأقدام لاعبه فيستون ماييلي.

وشهدت الدقيقة 88 من احداث اللقاء تسجيل جيلاس قناوي تسجيل الهدف الثاني لصالح المصري البورسعيدي.

بتلك النتيجة احتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.