السبت، 06 يوليو 2024

02:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الأولى يشارك بها منتخب التجديف ضمن البعثات البارالمبية المصرية

وزير الرياضة يُهنئ علي الزيني ومروة عبد العال بعد التأهل لباريس 2024

وزير الشباب والرياضة خلال تواصل مع أبطال مصر البارالمبية

وزير الشباب والرياضة خلال تواصل مع أبطال مصر البارالمبية

مؤمن رمضان

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً منذ قليل مع ثنائي المنتخب المصري للتجديف البارالمبي، علي الزيني ومروة عبد العال، لتهنئتهما بالتأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك بعد تتويجهما بالميدالية الذهبية لمنافسات التجديف المختلط فئة PR3Mix2x في البطولة الأفريقية للتجديف، والتي استضافتها تونس خلال الفترة من (٢٣-٢٦) أكتوبر الجاري.

وقدم الوزير التهنئة للزوجي المختلط في التجديف علي هذا الإنجاز، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يشارك بها منتخب التجديف ضمن البعثات البارالمبية المصرية، وهذا يُحسب للجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، والاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري.

وأعرب اللاعب علي الزيني واللاعبة مروة عبد العال عن سعادتهما البالغة للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواصل الدائم والمتابعة المستمرة لكافة الرياضيين في جميع مشاركاتهم الدولية، والذي له بالغ الأثر في تحقيق هذه الإنجازات المتواصلة للرياضة المصرية.

على الزيني ومروة عبد العال يفوزان بذهبية بطولة أفريقيا للزوجي التجديف المختلط

وكان الثنائي على الزينى ومروة عبد العال لاعبا منتخب مصر للتجديف، قد تأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد الفوز بالميدالية الذهبية لبطولة افريقيا فى الزوجى المختلط فى التجديف.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد التقى بالدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.  

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أهمية استعداد اللجنة واللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، مضيفًا أن الجميع يبذل أقصى جهده من أجل تذليل كل العقبات أمام اللاعبين، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين من أجل المنافسة على مراكز متقدمة او ميدالية بارالمبية.