السبت، 05 أكتوبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القاهرة الإخبارية: حـمـاس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد

قطاع غزة

قطاع غزة

محمد النجار

A A

افادت مصادر للقاهرة الإخبارية، بأن حركة حـمـاس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد، جاء ذلك عبر فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل مساء اليوم الجمعة. 
 وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مقبرة في حي الشجاعية شرقي غزة، كما استشهد عشرة مواطنين بينهم صحفي، وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في غارات نفذتها قوات الكيان الصهيوني على منازل المواطنين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت وسائل الإعلام، منذ قليل، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي، قصف منزل عائلة أبو ناموس غرب مدينة خان يونس مما أدى الى استشهاد الصحفي ياسر أبو ناموس ووالدته، كما قصفت منزل عائلة أبو شحمة في منطقة معن شرق خانيونس، ما نتح عنه استشهاد 5 فلسطينيين وعدد من الإصابات.

وقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة العلمي في طريق المشروع غرب خان يونس، ونتج عن هذا القصف شهيدين وعدد من الإصابات، بالإضافة إلى قصف منزل عائلة محسن في شارع الهلال القديم في حي الأمل غرب خان يونس، وأسفر عنه شهيد وعدد من الإصابات.

ومنذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في السابع من الشهر الجاري، استشهد أكثر من 7 آلاف مواطن، من بينهم ما يزيد على 3000 طفل ونحو 2000 سيدة، وأكثر من 19000 جريحا، ووصل قرابة ألفي بلاغ عن مفقودين تحت الأنقاض في جميع محافظات قطاع غزة.

search