الخميس، 01 أغسطس 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة صدقي لأطفال فلسطين: «في رب عادل»

هالة صدقي

هالة صدقي

ياسمين شهاب

A A

دعمت الفنانة هالة صدقي، الأطفال في فلسطين الذين تعرضوا للاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ببعض من كلمات المواساة لدعمهم نفسيًا.

ونشرت «صدقي» صورة لهم معلقة: «ألف حمد لله على سلامتكم تسلم لي ضحكتكم والعمر الطويل ليكم يا أبطال والضحكة دي والروح دي كامل هيعدي بإذن الله، في رب عادل».

 

غزة تحت القصف المستمر

وجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

كما تستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي للأسبوع الثالث على التوالي، المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

هالة صدقي في فيلم «كتف قانوني»

وفي سياق متصل، تُشارك الفنانة هالة صدقي، في فيلم «كتف قانوني» مع عدد كبير من الفنانين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، وغيرهم، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ تجسد هالة صدقي شخصية سيدة أعمال، وتقع في مجموعة من المفارقات الكوميدية رفقة باقي أبطال العمل.