الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تين هاج: أنظار العالم كله ستتجه نحو ديربي مانشستر

 إيريك تين هاج

إيريك تين هاج

إسلام عبدالجليل

A A

عقد إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مؤتمرًا صحفيًا قبل المباراة التي ستجمع فريقه بمانشستر سيتي غريمه التقليدي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وقال «تين هاج» خلال المؤتمر، إن أنظار العالم كله ستتجه نحو مباراة ديربي مانشستر، مضيفًا أنه «يجب أن يكون التعاون قويًا داخل الملعب، أظهرنا هذا الأسبوع بعض الأمثلة حيث يوجد الكثير من الحالات التي لدينا فيها زيادة عددية، ونذهب نحو مرمى الخصم ولا نسجل أو نسدد حتى تجاه المرمى»

وأشار إلى أنه «ليس لدينا الوقت لتدريب على هذا، نعطي بعض التعليمات وأنا مقتنع بجودة لاعبينا أنهم سيذهبون ويسجلون المزيد من الأهداف»، متابعًا: «أمامنا طريق لنقطعه، أرى إيجابيات وأرى أيضًا سلبيات. ليس لدينا ثبات في المستوى الذي يمكننا أن نظهر فيه خلال المباريات التي نكون جيدين فيها، مثل مباراة أرسنال و مباراة بايرن».

وأكد  المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه يجب أن يواصل الفريق بثبات، «نحن جيدون جدًا في عمليات الضغط على الخصم، لدينا أكبر عدد مرت استعادة للكرة في البريميرليج بأكمله، وأكثر فريق يستعيد الكرة في الوسط، نجيد الدفاع والضغط المنظم لكننا لا نستغل التحولات الهجومية».

وأوضح «تين هاج»، أن لاعب الفريق «كاسيميرو» يسابق الزمن للحاق بالديربي، ليس جاهزًا بنسبة 100%، وأن آرون وان بيساكا، عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية مع مانشستر يونايتد.

وختم حديثة، قائلا: «لست قلقاً بشأن هذا الأمر، نحن نتحدث مع الاتحاد الإنجليزي أستطيع أن أؤكد ذلك، وأريد التأكيد على أننا متحدون ورأيتم ذلك في تعليق أونانا على هذا الأمر».

ويلعب مانشستر يونايتد مع غريمه مانشستر سيتي، الأحد المقبل 29 أكتوبر، على ملعب أولد ترافورد، ي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت».

search