السبت، 05 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سلّام» يضع محمد أنور في ورطة.. والسبب «زواج اصطناعي»

محمد أنور ومحمد سلام

محمد أنور ومحمد سلام

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان محمد أنور، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب رده على الانتقادات التي تعرض لها بعدما أعلن عن مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض بدلًا من الفنان محمد سلام.

محمد أنور يرد على منتقديه 

وكتب محمد أنور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي.. ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق.. يا رب خذ حقي بعزتك وجلالك».

وتابع: «يا رب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة.. اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم نصيب مما شعرت به».
 

محمد سلام يضع أنور في ورطة

كان الفنان محمد سلام، أعلن، منذ يومين، عن انسحابه من المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسبب ما يتعرضون له من اعتداءات وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

بين مؤيد ومعارض.. محمد سلام بطل أما مُزايد؟

انقسم الوسط الفني بين مؤيد لموقف محمد سلام ومعارض، حيث عارضه الرأي الموسيقار محمد نزيه، قائلًا: «الفنان المحترم جدًا أستاذ محمد سلام.. احترم موقفك جدًا ولكن عندي تعقيب بسيط، صحيح كان ممكن العرض يتأجل لحد ما الأوضاع تهدى، لأن ما يصحش إخواتنا يموتوا، وإحنا نهزر ونضحك معاك جدًا وأحترم قرارك، بس لو عايز الحق، اللي يُلام هنا اللي ناوي يقطع تذكرة ويخش يتفرج، مش حضرتك لأن دي شغلتك».

أما الفنانة حنان ترك، فدعمت موقف محمد سلام بشدة، حيث قالت: «لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك».

وهاجم الفنان تامر عبد المنعم، موقف محمد سلام، حيث استعان بصورة للفنان عادل إمام  وعلق: «عملت معه لسنوات طويلة، الأستاذ عادل إمام علمنا بأن المسرح رسالة وعلمنا أيضا مقولة عميقة، لن يستوعبها إلا العقلاء والنبلاء وهي (المسرح لا يعيقه القبر)، أظن الرسالة وصلت، كفاكم مزايدات وكفاية إهانة لمهنة الفن بقي».

search