الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله السعيد: أتمنى انضمام محمد صلاح وأفشة وزيزو إلى الدوري السعودي

محمد صلاح وعبدالله السعيد

محمد صلاح وعبدالله السعيد

دنيا عبده

A A

كشف عبد الله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، عن رغبته في انضمام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد سيد «زيزو» لاعب الزمالك، ومحمد مجدي «أفشة» لاعب الأهلي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وقال «السعيد»، خلال تصريحات صحفية لصحيفة «الرياضية» السعودية: «أتوقع نجاح محمد صلاح وأفشة وزيزو في الدوري السعودي وأتمنى انضمامهم إلى دوري روشن لأنهم سيضيفون للدوري السعودي وسينجحون لأن جميع المباريات قوية».

وبسؤاله عن أفضل محترف مصري في الدوري السعودي، قال «السعيد»: «أحمد حجازي هو أفضل لاعب مصري في الدوري السعودي، لقد فاز بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، وحجازي قائد مؤثر».

وعن انتقال طارق حامد من الاتحاد السعودي إلى ضمك قال قائد بيراميدز: «الوجود في الدوري السعودي مكسب لأي لاعب في العالم وذلك على المستوى الفني والحضور الجماهيري والمشاهدة والاحتكاك بنجوم الكرة في العالم».

وعلق عبدالله السعيد على القمة السعودية المرتقبة بين الهلال والأهلي قائلًا: «مباراة الهلال والأهلي واحدة من أقوى وأكبر المباريات في الدوري السعودي، وذلك من حيث الحضور الجماهيري وأسماء اللاعبين الكبيرة في الفريقين، وأيضا المشاهدة التلفزيونية، لذلك من الصعب التوقع بنتيجة المباراة لأن الحظوظ متساوية».

وأتم لاعب أهلي جدة السابق: «الهلال السعودي فريق لديه لاعبون مميزون وقادرون على صناعة الفارق وتسجيل الأهداف، كذلك الأهلي يضم لاعبين جيدين، ويلعب بطريقة جماعية جيدة». 

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والأهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC1 »، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

search