الخميس، 11 يوليو 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيدي هاو: تونالي من الممكن أن يشارك أمام وولفرهامبتون

تونالي

تونالي

إسلام عبدالجليل

أكد إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، أن اللاعب الإيطالي ساندرو تونالي، لديه فرصة للمشاركة أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإيطالي أمس الخميس إيقاف تونالي لمدة 10 أشهر بالإضافة إلى الحظر من المشاركة 8 أشهر في أنشطة تتعلق بالمراهنات.

وقال «هاو» في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لم نتلق تأكيدًا رسميًا بعد بخصوص العقوبة لقد رأينا الأخبار والشائعات، لكننا لم نتلق أي شيء من السلطات الإيطالية».

ويعتبر موسم «تونالي» انتهى مع نيوكاسل يونايتد، وسيعود من جديد في شهر أغسطس 2024، ومن المتوقع أن يغيب النجم الإيطالي عن منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، حال صعد الأزوري إلى النهائيات التي ستكون في صيف العام المقبل في ألمانيا.

اعترف اللاعب نفسه بالمراهنة على مباريات سابقة في الدوري الإيطالي مع أندية بريشيا وميلان خلال تواجده معهم، وكان الدولي الإيطالي صاحب الـ23 عاما انتقل إلى نادي نيوكاسل في مطلع الموسم الحالي من نادي ميلان.

بدأ ممثلو الفريق القانوني لتونالي في التفاوض مع النيابة العامة واتحاد الكرة الإيطالي مع إمكانية كبيرة للتوصل إلى اتفاق قريب، ومن المحتمل أن تصدر العقوبة بشكل رسمي قبل مباراة دورتموند في دوري أبطال أوروبا على ملعب جيمس بارك.

وعلى الرغم من ذلك، فإن اللاعب كان متاحا لمباراة دورتموند مع نيوكاسل وستكون سارية في اليوم التالي، واعتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكنه لم يكن يرغب في الظهور بالمباراة، وكان عاجزا دون موافقة صدور الموافقة على الحظر من إيطاليا.

اللاعب الإيطالي سيكون حرا في التدريبات خلال فترة إيقافه والتي ستكون حتى أغسطس من العام المقبل، وبالتالي سيغيب اللاعب عن أمم أوروبا 2024 والأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي.