السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على المتهمين بإنهاء حياة عاطل بالمحلة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

لقي عاطل مصرعه على يد مسجلين خطر، بعد أن تعدى بالضرب على نجل أحدهم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بمحافظة الغربية، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية من  قسم شرطة ثان المحلة، بلاغاً من إحدى المستشفيات باستقبال جثة عاطل وبها طلق ناري بدائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين  قيام عاطلان «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة القسم، بالتعدي على المجنى عليه بالضرب وقيام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية، أودت بحياته في الحال، لتعديه بالضرب على نجل أحدهما بدائرة القسم.  

باتخاذ كافة الإجراءات أمكن استهدافهما بدائرة مركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفر الشيخ، ولدى استشعارهما بالقوات أطلق أحدهما أعيرة نارية وأسفر التعامل عن إصابته بعيار ناري بالساق، وتم نقله إلى أحد المستشفيات.

كما أمكن ضبط المتهم الآخر وضبط 3 أشخاص آخرين كانوا برفقة المتهمين، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان المحلة،  وعثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة و2 خزينة آلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى 3 أسلحة بيضاء «مطواة». 

وبسؤال المتهمين أقر بارتكاب الواقعة للأسباب المبينة بالمحضر، وبحيازته للأسلحة لممارسة اعمال البلطجة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search