الخميس، 01 أغسطس 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا سمير غانم لوالديها: «وحشتوني أوي يا أطيب وأغلى الناس»

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

ياسمين شهاب

A A

عبّرت الفنانة دنيا سمير غانم، عن اشتياقها الشديد لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز اللذان توفيا المنية منذ عامين.

ونشرت «دنيا» صورة والدها ووالدتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة عليها: «الله يرحمكم يا حبايبي وحشتوني أوي يا أطيب وأغلى الناس».

 

 آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، هو مسلسل «جت سليمة»، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

والعمل من بطولة كلًا من: محمد سلام، هالة فاخر، سلوى خطاب، سامي مغاوري، خالد الصاوي، ومن إخراج إسلام خيري، تأليف كريم يوسف، ندى عزت.

وشاركت دنيا سمير غانم، مؤخرًا في فيلم «تسليم أهالي» والذي كان من بطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، لوسي، من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف مي وائل.

والفيلم  تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.