الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. عمومية السباحة تناقش الحساب الختامي لموازنة الاتحاد

مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة بصحبة السباح المصري عبد الرحمن سامح علي هامش تكريم الوزير

مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة بصحبة السباح المصري عبد الرحمن سامح علي هامش تكريم الوزير

مؤمن رمضان

A A

تجتمع الجمعية العمومية لاتحاد السباحة المصري، اليوم الجمعة، وذلك لمناقشة الحساب الختامي واعتماد ميزانية الاتحاد القديمة والجديدة، وذلك بمقر الاتحادات باللجنة الأولمبية.

وكشف المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، عن أن الجمعية العمومية ستناقش الحساب الختامي وميزانية الاتحاد للعام الحالي والقادم.

إنجازات السباح عبد الرحمن سامح

في سياق منفصل، أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تقديره ودعمه، لإنجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشددا على أنه سيدعمه خلال الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وأضاف «صبحي» على هامش تكريم البطل المصري، أن ما قام به عبد الرحمن سامح العربي هو إنجاز رياضي جديد، حيث حصد ميداليتين في بطولتي عالم في منافسات 50 متر فراشة، وتابع أن الوزارة تدعم وستدعم أي انجاز رياضي خلال الفترة المقبلة.

وعبّر عبد الرحمن سامح العربي الفائز بذهبية وفضية في منافسات 50 متر فراشة في بطولتي العالم باليونان والمجرم عن سعادته، وذلك على هامش التكريم الخاص الذي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسباح الأوليمبي. 

وأضاف سامح لـ«الجمهور»، أنه سعيد بذلك التكريم وأنه لا زال لديه طموح للتأهيل للأولمبياد وحصد ميدالية في باريس 2024.

وأوضح «العربي» أنه يتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية ورفع العلم المصري في الأولمبياد، مشددا على أنه يرغب في إسعاد الشعب المصري.

search