السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تحتل عددا من المباني في جنين وتنشر قناصة داخلها

جنين

جنين

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن هناك اشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال يقتحم عددا من مدن الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات واسعة بين الفلسطينين.

واضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنشر قناصة على أسطح البنايات خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية، لافتة إلى أن مروحيات الكيان الصهيونى تقصف شرق خان يونس والبريج، إضافة إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية شمال جنين.

وأكدت، على أن هناك تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي المسير في سماء جنين بالتزامن مع اقتحام المخيم، مشيرة إلى أن طائرات الاحتلال تقصف المسجد الأبيض بمخيم الشاطئ غرب قطاع غزة، بالاصافة إلى أنها تقتحم مدينة الخليل وتشن حملة اعتقالات.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، منذ قليل، عن استهداف قوة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وعدد من الآليات في محيط مستشفى ابن سينا بالرصاص.

ويذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العملية العسكرية على قطاع غزة فى السابع من شهر أكتوبر الجارى والذى دخل فى اليوم الواحد والعشرون، اعتقلت أكتر من 1450 فلسطينيا، بالإضافة إلى استخدامه الطائرات الحربية لتدمير الشوارع واقتحام المدن

search