الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سماح أنور لـ «الجمهور»: الناس بتشتكي من كتر المسلسلات

سماح أنور

سماح أنور

ندى يوسف 

A A

أكدت الفنانة سماح أنور، أن التليفزيون يشهد انتعاشة خلال الفترة الحالية، ولم يعاني من إي فقر، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأعمال الدرامية.

وقالت سماح في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «التليفزيون مش مففتقر حاجة بالعكس الناس بتشتكي من كتر المسلسلات، وإحنا عندنا إنتاج ضخم من الأعمال».

وأعربت عن رأيها في المسلسلات القصيرة، معارضة وجهة النظر التي تفيد بأن هذه الأعمال توفر ميزانية ووقت، قائلة: «المسلسلات القصيرة حلوة جدًا، وهي مش اختراع ديه موجودة من زمان، لكن أنا ضد اللي بيقول إنها بتوفر وقت ومجهود وميزانية، لإن الكلام ده مش حقيقي».


وأشارت إلى أنها تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة، قائلة: «بحضر حاجة في السينما في الفترة اللي جاية»، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى عن الفيلم.

من ناحية أخرى، تصدرت الفنانة سماح أنور، الترين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد الصور التي نشرتها عبر حسابتها الرسمية، واعتقد الجمهور بأنها مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي.

وكشفت سماح في تصريحات لـ «الجمهور»، عن حقيقة تعديل صورها بتقنية الذكاء الاصطناعي، مؤكدة أن الصور حقيقية ولم تستخدم تلك التقنية لإظهارها بهذا الشكل.

وأشارت سماح أنور إلى أنها خضعت لجلسة تصوير في دبي وباريس بشكل احترافي، من تصوير أحد المصورين خاص بمجلة «vog» العالمية، موضحة أن شركة الميديا التابعة لها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في الكثير من الصور.

search