الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريهان تعتذر لمصور فلسطيني: سامحني يا ابني على عجزي

الفنانة شريهان

الفنانة شريهان

رحاب عنتر

A A

حرصت الفنانة الاستعراضية شريهان على دعم المصور الفلسطيني معتز عزايزة، من خلال التعليق على منشوره عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت الفنانة شريهان تطلب منه أن يسامح الشعوب العربية على عجزها في رفع الظلم عنهم قائلة: «اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا، وقلة حيلتنا، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا، سامحني يا معتز يا إبني، من عجزي وأنا أراك وأبناءنا، إخواننا، أمهاتنا، وآباءنا من الشعب الفلسطيني العظيم الصامد في غزة، وهو أعزل محاصر جنون صهيوني إرهابي، ولا حول ولا قوة».

وتابعت شريهان قائلة: «ولا أستطيع صرفًا ولا دفعًا غير بالدعاء لله، أن يحفظكم وينصركم ويرعاكم، بعينه التي لا تنام ولا تغفل، فإن ينصركم الله فلا غالب لكم، حماك الله ورعاك، أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل، حسبنا الله ونعم الوكيل، كلنا معكم، ندعمكم وندعو لكم».

وكان معتز عزايزة كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يستنجد بالشعوب العربية قائلًا: «معتز يطلب حماية دولية، إذا حدث لي شيء لن أسامح أي شخص قادر على إيقاف الحرب الجنونية ولم يفعل، للقنوات التليفزيونية: معتز مش محتوى ليك، اللي بيحصل مش محتوى لجمع التفاعلات، لذا أرجوكم توقفوا عن المراسلة واتصالي للمقابلات، فلا يوجد ما يقال أو يوضح للناس أكثر مما شهدته وأسرتي».

وتابع عزايزة: «امبارح شفت مراسل الجزيرة لما خسر عائلته كلها، وصدقوني أو لا كنت همسح كل حاجة هنا، مش عايز أخسر أكتر عشان عرض العالم بسن هذا ليس منشور استسلام ولكن فقط للتوضيح، انني مصور مستقل يغطي ما يحدث في قطاع غزة، وليس له علاقة بأي وسائل إعلام أو مجموعات مسلحة أو شيء آخر».

وأردف: «ما نشاهده جميعًا، أنا أغطيه لنفسي ومعتز ليس بطلًا، هو مجرد مصور حلو أن يسافر حول العالم، ويشارك القصص من مختلف الكرة الأرضية، ولسوء حظه لم يكن الحلم يمكن أن يحدث، معتز يطلب حماية دولية».

يُذكر أن معتز عزايزة مصور فلسطيني فقد عائلته المكونة من 25 فردًا في إحدى هجمات جيش الاحتلال بقصف بلدته ويواصل معتز عزايزة تغطيته للأحداث هناك.


 

search