السبت، 05 أكتوبر 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يتقدم على تولوز بثلاثية في الشوط الأول

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيره تولوز الفرنسي، بتقدم ليفربول بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي 2024.

أحداث مباراة ليفربول أمام تولوز

افتتح التسجيل في المباراة دييجو جوتا لصالح ليفربول، في الدقيقة الـ9 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يسجل فريق تولوز هدف التعادل في الدقيقة الـ 16 ، عن طريق لاعبه تهيجس دالينجا.

ثم في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء، سجل ليفربول الهدف الثاني، عن طريق لاعبه واتارو إيندو.

وفي الدقيقة الـ 34 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل ليفربول الهدف الثالث في شباك تولوز، عن طريق داروين نونيز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريدز، على تولوز الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام تولوز

وبدأ يورجن كلوب، المدير الفني للريدز المباراة، بتشكيل مكون من:" في حراسة المرمى: كيلهير، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، جويل ماتيب، تشامبرز، في خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إندو، ريان جرافنبيرخ، في خط الهجوم: إليوت، داروين نونيز، دييجو جوتا.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح، على مقاعد بدلاء ليفربول في مباراة اليوم أمام تولوز.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الفريق للفوز أمام إيفرتون بهدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للفوز وتعزيز صدارته للمجموعة، بينما يسعي تولوز لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب أنفيلد تضمن له التأهل للدور المقبل.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بالعلامة الكاملة، 6 نقاط من مباراتين، بينما يأتي تولوز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي أونيون سان جيلواز بنقطة واحدة، ولاسك بدون نقاط.

search