الأحد، 07 يوليو 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريف خير الله يطمئن جمهوره بعد شائعات مرضه: أنا بس ببكي على غزة

الفنان شريف خيرالله

الفنان شريف خيرالله

رحاب عنتر

طمأن الفنان شريف خير الله جمهوره عن حالته الصحية، وذلك عقب كتابة ابنته منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مما أثار جدل متابعيه.

وكشف الفنان شريف خير الله لـ«الجمهور»، عن حالته الصحية قائلًا: «أنا الحمدلله بخير، أعاني فقط من دور برد شديد، ولكني أتحسن، ولا صحة لما أثير حول مرضي من شائعات».

عبر الفنان شريف خير الله عن حزنه، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم وقهر قائلًا: «أهل غزة أهلنا، حتة مننا ومن مصر، وطول عمرها مصر واقفة جنبهم وبتدعمهم، واللي بيحصل فيهم ضد الإنسانية، وضد الأديان كلها، مفيش دين يدعو للانتقام بهذا الشكل، دي إبادة جماعية لشعب غزة، واحنا كلنا واقفين جنبهم، وأنا كان نفسي أعمل حاجة ليهم، وإن شاء الله لما أقوم من تعبي بالسلامة، أقدر أساعدهم بأي شكل».

وتابع خير الله: «القدس عربية، وان شاء الله ترجع لأهلها، والأوضاع تكون أهدى، أنا نفسيتي تعبانة، و كل يوم ببكي من المشاهد المؤلمة اللي بشوفها، أطفال مالهمش ذنب في كل اللي بيحصل ده هما بيوجعوا قلبي».

دعم شريف خير الله لحملة «افضحوهم»

يُذكر أن أعلن الفنان شريف خير الله تضامنه مع حملة «أفضحوهم»، والتي أطلقها الموقع تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، حيث قال: «ربنا يوفقكم وتكشفوا الحقائق، ويكون الموقع بتاعكم عين العالم اللي بيشوف بيها اللي بيحصل.

وتابع في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «من كل قلبي أتوجه لكم بالشكر على هذه المبادرة الجميلة، وأعلن لكم كامل دعمي، وأتمني من الله أن يكون معين لكل إخواننا في غزة، وينصرهم على جنود الاحتلال، وأنا كلي ثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ اللازم تجاه البلد، ولا شك نهائيا في وطنيته وقدرته على التعامل مع الأزمات».