السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. «بنزيما» يتقدم للاتحاد أمام الحزم

بنزيما

بنزيما

دنيا عبده

A A

سجل كريم بنزيما، الهدف الأول للاتحاد السعودي في مرمى نظيره الحزم، في الدقيقة الـ 26 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويبحث فريق الاتحاد السعودي، الفوز لتعزيز مكانه في ترتيب الدوري السعودي والالتحاق بالمنافسة ويخوض المباراة في المركز الخامس برصيد 20 نقطة حصدها خلال 10 مباريات، فاز 6 مباريات وتعادل في مباراتين, وخسر في مثلهما.

بينما يسعى فريق الحزم لتعزيز ترتيب مركزه في الدوري السعودي بعد النتائج السلبية التي يقدمها بها وخاض الفريق 10 مباريات فاز في واحدة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 6 مباريات، يبقى في المركز 17 من دوري روشن.

تشكيل الاتحاد ضد الحزم

ودخل العميد المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: مهند شنقيطي- حسن كادش - عمر هوساوي- لويز فيليبي- أحمد بامسعود، وفي خط الوسط: نجولو كانتي- سلطان الفرحان- إيجور كورنادو، ويقود الهجوم: كريم بنزيما - هارون كمارا. 

وعلي مقاعد البدلاء يأتي: عبدالله معيوف، مدالله العليان، فيصل الغامدي، رماينهو، مروان الصحفي، سويلم المنهالي، عبدالرزاق حمدالله، صالح العمري، طلال الحاجي.

search