الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محلية النواب: سيناء خط أحمر وتهجير شعب فلسطين مرفوض

 النائب وفيق عزت

النائب وفيق عزت

محمد النجار

علق النائب وفيق عزت، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس.

وقال وفيق عزت، في تصريح لـ الجمهور ، إن الدولة المصرية قوية ولديها رئيس قوي يستطيع حماية الدولة، والأمن القومي في كل وقت، لافتا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي  خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة كانت قوية وحاسمة.

وأشار وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد في كلمته على أن الأمن القومي لمصر خط أحمر ولا أحد يستطيع الاقتراب منه.

وتابع عضو مجلس النواب ، أن الشعب المصري بالكامل يدعم القيادة السياسية والجيش المصري في حماية الدولة وحدودها من أي مخاطر تواجهها.

وشدد على أن كافة مؤسسات الدولة تقف بجانب القيادة السياسية في كل شيء ، لافتا إلى أن الشعب المصري خرج الجمعة الماضية في كافة الميادين لتأييد الرئيس السيسي وتفويضه لحماية الدولة المصرية والتعامل مع القضية الفلسطينية بما يراة مناسب لأمن مصر  والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وأردف أن الشعب المصري والقيادة السياسية في مصر تساعد وتقف بجانب القضية الفلسطينية وتعمل على إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والعمل على وقف إطلاق النار منذ اندلاع الأزمة الأخيرة.  

وشدد على أن الرئيس السيسي أكد على أن تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه أمر مرفوض تماما لأن ذلك يعتبر إنهاء للقضية الفلسطينية للأبد.

واستطرد أن الدولة المصرية والقيادة السياسية ترفض فكرة التهجير،  تحت أي وضع ومصر تعمل على حل الأزمة الحالية في قطاع غزة بكل الطرق المتاحة، مشددا على أن نزوح الشعب الفلسطيني لأرض سيناء مرفوض جملة وتفصيلاً

واختتم أن  إسرائيل تحاول تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه والنزوح لأرض سيناء لإقامة مستعمرات داخل قطاع غزة وضمها ضمن الأراضي الإسرائيلية.