الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيلنجهام يُعلن موقفه النهائي من مباراة الكلاسكو

جود بيلنجهام

جود بيلنجهام

حسين العجيلي

تحدث جود بيلنجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونجم المنتخب الإنجليزي، عن مباراة كلاسيكو العالم المرتقبة، أمام الغريم المباشر، برشلونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2024.

وقال جود بيلنجهام، في تصريحات تليفزيونية، لقناة TVE اليوم الخميس: أشعر أنني بحالة جيدة، وأسعى للعب المباراة بشكل أفضل من الناحية الصحية والبدنية، لقد شعرت ببعض الإنزعاج، لكنني بخير، وسأشارك في مباراة الكلاسيكو بشكل طبيعي، أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية.

وأضاف بيلنجهام:أنا متحمس حقًا لمواجهة برشلونة، وأنتظر هذه اللحظة بشغف، وهو أمر مثير للإهتمام على المستوى الشخصي، بالنسبة لي، سأستمتع باللقاء كثيرًا.

وتابع: بالنسبة لي أفضل ذكرى في تاريخ الكلاسيكو، الإحتفال الشهير الذي قام به كريستيانو رونالدو، “Calma Calma”، سأتذكر دائمًا هذا الإحتفال، لقد كانت لقطة وأيقونة رائعة حقًا. 

وأردف نجم ريال مدريد: تأثيري على أداء ريال مدريد في الفترة الماضية؟ لقد سجلت 11 هدفًا حتى الآن، وهذا أمر أعتبره مفاجئًا بالنسبة لي لأكون صادقًا، أريد دائمًا التحسن والظهور بأفضل مستوى، لكن كل شيء يحدث تدريجيًا.

وفي سياق آخر، تحدث بيلنجهام عن ملعب برنابيو، معقل الميرنجي، :إنه يجعل شعري يقف، وأشعر بالقشعريرة الشديدة، عندما أكون في الملعب وأسجل هدفًا، وأبدأ في سماع صوت الجماهير أولاً بهدوء، ثم يرتفع شيئًا فشيئًا، إنه لشعور شديد، أنان نمدين للجماهير، وأتمنى أن أستمر في تقديم أفضل ما لدي، لكي أسعدهم كما أسعدوني.

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع، من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة

ومن المقرر أنا تنقل مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، على قنوات بي ان سبورت، الناقل لمنافسات الدوري الإسباني، في منطقة الشرق الأوسط.