الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صن داونز يعلن دخول الجماهير مجانًا في مباراة الأهلي

صن داونز والأهلي

صن داونز والأهلي

حسين العجيلي

A A

أعلنت إدارة الفريق الكروي بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن فتح مدرجاتها بشكل مجاني، أمام جماهير ومناصري الفريق، لمواجهة النادي الأهلي، فى المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، في إطار ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، يوم الأحد المقبل، على ملعب لوفتس سيرسفيلد.

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز في جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وكشف النادي الجنوب إفريقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تقرر فتح المدرجات بشكل مجاني أمام المشجعين، في مواجهة الأهلي القبلة، بشرط أن يكون المشجع مرديًا القميص الأصفر، دون دغع أي رسوم مادية.

وأوضح صن داونز، أن المشجع الذي لا يرتدي القميص الأصفر، سيحتاج إلى شراء تذكرة، ليتمكن من دخول الملعب، وسيتم فتح باب الحجز للتذاكر، في الساعة الحادية عشر من يوم المباراة، على أني تم غلقها في الثانية والنصف عصرًا في نفس اليوم.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

ضمت قائمة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا كلاً من : حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف. وفي الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس.

وضم خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - كريم وليد - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم – محمد الضاوي كريستو- طاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: بيرسي تاو -محمود كهربا – موديست - صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، خطابا رسميا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يفيد إقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر الأحد، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

search