الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما يقود هجوم الاتحاد أمام الحزم

بنزيما

بنزيما

مكاريوس كرم

A A

أعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره الحزم بالدوري السعودي، في المباراة التي تقام بينهما، اليوم الخميس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري روشن السعودي. 

ويبحث فريق الاتحاد السعودي، الفوز لتعزيز مكانه في ترتيب الدوري السعودي والالتحاق بالمنافسة ويخوض المباراة في المركز الخامس برصيد 20 نقطة حصدها خلال 10 مباريات، فاز 6 مباريات وتعادل في مباراتين, وخسر في مثلهما.
بينما يسعى فريق الحزم لتعزيز ترتيب مركزه في الدوري السعودي بعد النتائج السلبية التي يقدمها بها وخاض الفريق 10 مباريات فاز في واحدة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 6 مباريات، يبقى في المركز 17 من دوري روشن.

تشكيل الاتحاد ضد الحزم 

وجاء تشكيل الاتحاد للمباراة كالتالي: "غروهي، لويز فليبي، حسن كادش، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، الشقطاني، نغولو كانتي، سلطان الفرحان، ايغور كورنادو، هارون كمارا، كريم بنزيما"

وعلي مقاعد البدلاء يأتي: عبدالله معيوف، مدالله العليان، فيصل الغامدي، رماينهو، مروان الصحفي، سويلم المنهالي، عبدالرزاق حمدالله، صالح العمري، طلال الحاجي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والحزم في الدوري السعودي


ومن المنتظر ان تذاع المباراة المرتقبة علي قنوات ssc sport HD  الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق نادي الاتحاد فوزا صعب علي نظيرة القوة الجوية في الدقائق الأخيرة من الوقت الضائع من خلال لاعبيه حمدالله في بطوله دوري أبطال آسيا.
وكان نونو سانتوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد استبعد النجم الفرنسي عن مواجهة فريق القوة الجوية العراقي، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وشارك النجم الفرنسي بنزيما، في تدريبات الفريق الجماعية، كما أعلن جاهزيته لمباراة الحزم المقبلة، المقرر إقامتها لحساب منافسات الجولة الحادية عشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

search