الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. سعيد العويران يكشف موعد انضمام محمد صلاح للدوري السعودي

محمد صلاح وسعيد العويران

محمد صلاح وسعيد العويران

دنيا عبده

A A

علق سعيد العويران، لاعب الشباب السعودي ومنتخب السعودية السابق، على التطور الكبير الذي يشهده دوري روشن، بعد استقطاب نجوم العالم، وعلى رغبة جماهير الكرة السعودية لضم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي. 

وقال «ماردونا العرب» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الدوري السعودي أصبح عالميا بسبب وجود لاعبين مثل بنزيما وكانتي وكريستيانو رونالدو، ونتمنى أن يصبح أفضل ويكفي متابعة العرب من كافة أنحاء العالم لنا». 

وعن انضمام محمد صلاح للدوري السعودي أضاف «العويران»: «صلاح لاعب كبير وكل لاعب له ظروف معينة وأبو مكة غالي على العرب كلهم وغالي على قلبي ويستاهل كل خير». 

وأوضح صاحب لقب أفضل لاعب في آسيا، أنه بسبب ضغط الإنجليز على محمد صلاح لم يأت إلى الدوري السعودي، مؤكدًا أن محمد صلاح من الممكن أن ينضم إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وعن إصابة نيمار، لاعب الهلال السعوي بقطع في الرباط الصليبي قال «العويران»: «إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب البرازيل قضاء وقدر، ولا أوافق من يقول إن هذه الإصابة هي نهاية نيمار، اللاعب يمكن معالجته من الإصابة والمشاركة مع الهلال». 

وأتم صاحب أفضل هدف في تاريخ كأس العالم: «أي لاعب في العالم يتمنى يلعب في الدوري السعودي، وذلك بسبب ما يشهده دوري روشن الآن من تطورات كبيرة». 

search