الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسما إبراهيم تعلن موعد الموسم السابع من برنامجها «حبر سري»

الإعلامية أسما إبراهيم

الإعلامية أسما إبراهيم

رحاب عنتر

A A

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد الموسم السابع، من برنامجها «حبر سري».

حيث نشرت الإعلامية أسما إبراهيم الفيديو الدعائي لبرنامج «حبر سري»، والمقرر عرض أولى حلقاته يوم الخميس المقبل، بتاريخ 2 نوفمبر.

ولأول مرة تلتقي الإعلامية أسما إبراهيم بالفنان أحمد سعد، وأيضًا أهم نجوم مصر والوطن العربي، ومن أبرزهم الفنان راغب علامة، أمير كرارة، محمد هنيدي، نوال الزغبي، شهيرة، وغيرهم.

وعلقت أسما إبراهيم على الفيديو قائلة: « كبار النجوم في مصر والوطن العربي، في الموسم الأجرأ من حبر_سري، استنوا الموسم السابع مع الإعلامية، ابتداءً من الخميس 2 نوفمبر على قناة القاهرة والناس». 

تطوع أسما إبراهيم لمؤسسة الهلال الأحمر

ويُذكر أن شاركت الإعلامية أسما إبراهيم فى فريق المتطوعين بمؤسسة الهلال الأحمر المصري، لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي قطاع غزة.

ونشرت أسما إبراهيم عددا من الصور ومقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيه وهى ترتدى الملابس الرسمية لجمعية الهلال الأحمر المصري معلقة على الفيديو: «سعيدة بزيارتي للهلال الأحمر المصري».
كما وجهت أسما في الفيديو رسالة لمتابعيها للتطوع والتبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري قائلة: «في اللحظات الصعبة اللي كلنا بنعيشها أقل حاجة نقدر نقدمها مساعدة أهالينا في غزة، وتشرفت النهاردة بإيصال جزء من المساعدات من خلال الهلال الأحمر المصري اللي بشكرهم علي مجهودهم الكبير اللي بيقدموه في دعم غزة، كل شخص يقدر يتبرع ولو بحاجة بسيطة من خلال رقم الهلال الأحمر 15322».

كما نشرت أسما إبراهيم عبر إنستجرام، من خلال خاصية أستوري، رقم التبرعات 01150002790، ورقم بنك الدم 15086، ورقم التطوع 01144778000.

search