الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فتوح» على بُعد خطوة واحدة من التجديد للزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

حسين العجيلي

A A

نجح مسؤولو نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع لاعب الفريق أحمد فتوح، ووكيله لتجديد عقده مع النادي في الفترة الحالية، وذلك لضمان بقائه مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأبدى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، رغبته الكاملة في تقريب وجهات النظر، بين إدارة النادي واللاعب ووكيله، بشأن المفاوضات والمتطلبات المالية، للاعب.

وحرص مسؤولو الزمالك، على التأكيد للاعب ووكيله أنه سيحصل على كامل مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى مقدم العقد الجديد.

ووافق مسؤولو الزمالك، على منح اللاعب مقدم التعاقد الجديد، رغم الخلاف الذي كان يدور حول هذه النقطة، خلال جلسة مدير الكرة للفريق الأبيض عبدالواحد السيد، مع اللاعب، خاصة أن فتوح يرغب في الحصول على الجزء الأكبر من قيمة عقده مقدمًا، نظرًا لوجود ارتباطات مالية خاصة باللاعب، تلزمه بتوفير أكبر قدر من النقود.

وتوصل مجلس الزمالك، إلى اتفاق مع فتوح، ليكون تجديد عقده مع الجديد، لمدة 4 مواسم قادمة، ويتبقى فقط جلسة أخرى للاعب، مع أحد أعضاء الإدارة، من أجل الاتفاق والتوقيع الرسمي للعقود.

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري

وتضم القائمة كلاً من: "حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حاتم سكر، في خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي، في خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري.

search