السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سماح أنور: مبقابلش صعوبات في شغلي وبصور «بطن الحوت»

الفنانة سماح أنور

الفنانة سماح أنور

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة سماح أنور، عن سعادتها العارمة بالمشاركة في مسلسل «الصندوق»، للفنان الشاب أحمد داش، الذي نافس ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكشفت «أنور» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، عن رأيها في الموت الرحيم، الذي تدور حوله أحداث المسلسل، قائلة: «موضوع الموت الحريم ده كل واحد فينا ليه رأي مختلف فيه، لكن تجربة المسلسل في المجمل كانت حلوة، والمخرج عظيم، والكاست كله رائع، والكواليس كانت حلوة أوي»

أما عن سؤالها عن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، قالت: «مبقابلش صعوبات في شغلي، وربنا كرمني لإني شغل سهل وبسيط وممتع».

وأشادت سماح أنور، بالفنان الشاب أحمد داش، معلقة: «أحمد ممثل هايل» مشيرة إلى أنها تصور حاليًا مسلسل أخر يسمى «بطن الحوت»، للفنان محمد فراج، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله.

تصدرت الفنانة سماح أنور، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد الصور التي نشرتها عبر حسابتها الرسمية، واعتقد الجمهور بأنها مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي.

وكشفت، عن حقيقة تعديل صورها بتقنية الذكاء الاصطناعي، مؤكدة أن الصور حقيقية ولم تستخدم تلك التقنية لإظهارها بهذا الشكل.

وأشارت سماح أنور إلى أنها خضعت لجلسة تصوير في دبي وباريس بشكل احترافي، من تصوير أحد المصورين خاص بمجلة «vog» العالمية، موضحة أن شركة الميديا التابعة لها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في الكثير من الصور.

search