السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

12 دولة تشارك في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال الباراليمبي

جانب من التحضير آت في وجود الدكتور حسام الدين مصطفى

جانب من التحضير آت في وجود الدكتور حسام الدين مصطفى

مؤمن رمضان

A A

أنهى مسؤولو اللجنة البارالمبية الاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبى، والتى تقام في مصر خلال الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر القادم بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 
وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية بأن 12 دولة أكدت حضورها ومشاركتها فى البطولة وهى إيطاليا والجزائر  ونيجيريا وغانا وتوجو وناميبيا ومولدوفا  واستونيا والمجر وزامبيا ومالاوى، فيما يقام 
التصنيف الدولي للاعبين قبل البطولة بيومين.
وتعد البطولة أحد البطولات التي تساهم في التصنيف العالمي للاعبين، حيث يتواجد المنتخب القومى فى معسكر مغلق منذ فترة بالمركز الأوليمبى بالمعادى وسوف ينتقل إلى إحدى فنادق مدينة اكتوبر بجوار صالة حسن مصطفى قبل البطولة بيومين.
من ناحية أخرى فقد اجتمع الدكتور حسام الدين مصطفى والكابتن عماد رمضان أمين الصندوق بأعضاء المنتخب القومى والجهاز الفنى والإداري فى معسكر المنتخب بالمركز الأوليمبى ليتعرف على مطالب اللاعبين ويستمع إلى أي شكوى لحلها فورا كما تحدث عن المتغيرات التى طرأت على اللعبة ونظام البطولة والتأهل لباريس.


البارالمبية تتكفل بعلاج الرباعيين شريف عثمان وفاطمة عمر
تكفلت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى ، بعلاج كل من البطل البارالمبى شريف عثمان وأسطورة رفع الأثقال فاطمة عمر فى دولة قطر.

وحرص رئيس اللجنة البارالمبية على استقبال البطلين، وذلك لخضوعهما للكشف الطبى الشامل بمعهد اسبيتار الطبى وعلاجهما من الإصابات المتعددة، 
وفور وصولهما تم عرضهما على الدكتور بول هولندي الجنسية ،الذى طلب عمل أشعات رنين مغناطيسي وتقييم علي العضلات والمفاصل استعدادا لبدء العلاج.
وأكد رئيس البارالمبية، أنه سيتم عرضهما مرة أخرى يوم الجمعة القادم على الطبيب المعالج لتحديد مدى الإصابات التى لحقت بهما، حيث إن الكشف المبدئى أظهر إصابة شريف عثمان فى الكتف ، فيما تعاني الرباعة فاطمة عمر من إصابات متعددة حيث تعاني من قطع جزئى فى رباط الكوع وألم حاد فى فقرات الرقبة.
ووجهت اللاعبة فاطمة عمر الشكر للدكتور حسام لما يبذله من جهد فى علاج الأبطال، كما قدم شريف عثمان الشكر للجنة البارالمبية التى لم تترك أبطالها وتسعى جاهدة لرعاية اللاعبين فى مختلف الألعاب البارالمبية.

search