السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على ماهر يستبعد أحمد عيد ومنصور أمام بيراميدز لهذا السبب

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

دنيا عبده

A A

استقر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على استمرار استبعاد الثنائي «أحمد عيد وأحمد أيمن منصور»، من قائمة الفريق الأخضر لمواجهة بيراميدز.

وعلم «الجمهور»، حقيقة استبعاد الثنائي من قائمة الفريق البورسعيدي رغم جاهزيتهما والمشاركة رفقة الفريق بشكل طبيعي في المران منذ بداية الموسم وخوض المباريات الودية، ولكن جاء الاستبعاد بسبب الخلافات بين الثنائي ونادي الزمالك. 

يأتي ذلك بعدما تقدم نادي الزمالك، بشكوى ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بعد توقيعهما للمصري البورسعيدي، وبناء عليه تم إيقافهما مؤقتا.

ويستعد المصري، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الخامسة من مساء الغد الجمعة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب، وفي خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ، وفي خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا. 

ويقود هجوم الفريق السماوي أمام المصري: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس.

search