الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي في اليوم العالمي للمرأة الفلسطينية: أنتِ رمز المقاومة والصمود

الإعلامي عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي

رحاب عنتر

A A

أعلن الإعلامي عمرو الليثي، دعمه للمرأة الفلسطينية عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، في اليوم العالمي للمرأة الفلسطينية.

نشر الإعلامي عمرو الليثي صورة لمرأة فلسطينية، ترتدي الكوفية الفلسطينية، وجهها مغطى بالعلم الفلسطيني، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الفلسطينية.

وعلق عمرو الليثي على الصورة قائلًا: «سيدتي الفلسطينية، في يومك العالمي تقفين مجردة من أبسط حقوقك التي منحتها لك القوانين الدولية، وسلبتها انتهاكات عدو غاشم وسط قصف ودمار كل الإجلال لكي فأنتي رمز المقاومة والصمود، قلوبنا معكي، متوجهة لرب قادر علي نصرك و حماية بلادك».

دعم نجوم الوطن العربي للقضية الفلسطينية

ويُذكر أن أعلن الكثير من الإعلاميين والفنانين دعمهم للقضية الفلسطينية، وتعاطفهم مع الشعب الفلسطيني، وإدانة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، كما حرصوا على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة.

search