السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب باقي 100 جنيه.. سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها

خلافات زوجية

خلافات زوجية

أمة الله عمرو

A A

"ومين الدنيا دايماله محدش ضامن الأيام، ويا بخت مين رضى بحاله"، تكون هذه الكلمات هي المعبرة عن حالة زوج وزوجة باتت لهم الدنيا وأظهرت لهم وجهها الآخر، لتجعل الشيطان يتدخل بينهما ويوقع بهما في الخلافات الأسرية التي ليس لها نهاية.
 

زوجة تروي قصتها مع زوجها أمام محكمة الأسرة 

فبدأت "ريناد. س" البالغة من العمر 31 عامًا قصتها مع زوجها "عادل. ر" البالغ من العمر 36 عامًا مقيمان في منطقة روض الفرج بمنطقة شبرا مصر التابعة للقاهرة، بأنها بدأت خلافاتها الزوجية مع زوجها عندما تركت عملها، وبدأت في أخد مصروفاتها منه بناءً على طلب منه.

واستكملت حديثها قائلة: "إنه منذ عامين طلب منها أن تترك عملها وتتفرغ للمنزل والأطفال وأنه سوف يعطيها مصروفاتها، وأكدت أن في بداية حديثها كان ملتزما معها بهذا الاتفاق، ولكن منذُ عام بدأ تقليل مصروفاتي بمبرر ارتفاع الأسعار، وأنه لا يستطيع إعطائي مصروفات شخصية أكثر من ٤٠٠ جنيه بالشهر، وأنه لا يملك أن يعطيني سوى هذا المبلغ".
 

ضربها بسبب باقي 100 جنيه فرفعت ضده خلع
وتابعت حديثها قائلة: "واستمر الوضع على ذلك ولكنه فجأة بدأ بقطع المصروف عني تمامًا، وفي هذه الفترة كنت احتاج أشياء شخصية ولكنني كنت أتداين لأخوتي، لشراء جميع التزاماتى وما أريد، وعندما طالبته بمبلغ لتسديد ما أخذته منهم، قام بضربي بكل قسوة، وكان في تلك الفترة ابنتي مريضة ولم يوافق على ذهابها الطبيب وطلب مني أن أذهب بها للصيدلية، وأعطاني 100 جنيه، وكانت تكلفة العلاج بـ 110 وتبقى للصيدلية 10 جنيهات، وعندما عدت للمنزل سألني على باقي الـ 100 جنيه، وعندما أوضحت له الأمر، ظن أنني أكذب عليه، فقام بضربي مرة أخرى، حينها ذهبت لمنزل أسرتي بمنطقة الدرب الأحمر، وأخذت ابني وابنتي، وقررت رفع قضية خلع ضده برقم 2065 لعام 2023، في محكمة الأسرة بزنانيري.

search