الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ «الجمهور» محمد أنور بديلًا لـ محمد سلام في زواج اصطناعي

محمد أنور

محمد أنور

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمد أنور، أنه سيشارك في مسرحية «زواج اصطناعي» التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 بدلًا من الفنان محمد سلام الذي اعتذر بسبب أحداث فلسطين.

وقد إنفرد  موقع «الجمهور» بنشر خبر عن مشاركة محمد أنور بدلًا من محمد سلام في العرض المسرحي «زواج اصطناعي» والمقرر بدء عرضه خلال الأيام المقبلة.

معلومات مسرحية «زواج اصطناعي»

ويشارك في العرض المسرحي مجموعة من نجوم الفن المصري، وجاء أبرزهم: الفنانة مى عز الدين، فى بطولة المسرحية كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

  تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

محمد سلام يشارك في الكبير أوي

وكان محمد سلام قد أكد في تصريحاته لـ«الجمهور»، إنه سوف يتواجد بشخصية هجرس في مسلسل الكبير أوي، لعرضة في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 اعتذار محمد سلام عن «زواج اصطناعي»

تصدر الفنان محمد سلام، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب إعلانه الانسحاب من المشاركة في موسم الرياض 2024 بمسرحية «زواج اصطناعي» وذلك بسبب تضامنه مع أحداث قطاع غزة.

 

وقال سلام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

search