الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جماهير ريال مدريد تترقب موقف بيلينجهام من الكلاسيكو

بيلينجهام

بيلينجهام

محمد أباظة

يترقب عشاق وجماهير ريال مدريد، موقف جود بيلينجهام لاعب الملكي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

كان بيلينجهام خرج في مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا البرتغالي، وهو يعاني من آلام من الجزء الخلفي من ساقه اليمنى وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، أن إصابته ليست خطيرة.

ويعتبر بيلينجهام لاعبا مهما ومن العناصر الأساسية لفريق ريال مدريد في مبارياته الأخيرة، بعدما أسهم في 53.8% من أهداف الملكي في الموسم الجاري، واللعب دونه سيؤثر على الملكي بشكل واضح.

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن التشخيص الأولى مع يوم من الراحة سيتم تقدير حالة جود بيلينجهام مجددا مساء اليوم الخميس يقال إنه لا توجد أي شكوك حول مشاركته حتى الآن. 
فيما كتبت صحيفة آس الإسباني أنه لم يتمكن الإنجليز من رؤية بيلينجهام في الكلاسيكو، مضيفة أن قانون بث مباريات كرة القدم في المملكة المتحدة يحظر عرض المباريات في وقت مبكر من بعد ظهر يوم السبت، لتشجيع الجماهير للحضور إلى الملاعب. 

وتابع أن القانون يمنع محطات التلفزيون من بث مباريات كرة القدم من الساعة 2:45 ظهراً إلى الساعة 5:15 مساءً بتوقيت بريطانيا.