الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو، تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الدلو بالذكاء والوضوح في التعامل مع الأخرين، بجانب أنه يحب التسلية إلى حد كبير والتمتع بالحياة، ولدية شخصية قوية وجذابة، ويحب الجلوس مع الأصدقاء ، والاستماع إلى مشاكلهم من أجل التخفيف عنهم، بالإضافة إلى أنه يتميز بالنشاط والحيوية، ولديه طابع إنساني في تعاملاته خاصة مع الأطفال.

صفات برج الدلو
 

يتسم أصحاب برج الدلو بتقديم الخدمات لكل من الأصدقاء وزملاء العمل، ويحب إظهار الحقيقة أثناء حديثه، ويميل لبعض من الوقت إلى الغموض، بالإضافة إلى حبه إلى المثالية ويسعى على تحقيقها، ويتميز بالرقة والصبر على ما يتعرض له من أحداث، ولا بحب التعرض إلى القلق والتوتر لأن هذا لا يتناسب مع شخصيته المعروفة بالمرح.


مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان عمر الشريف ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي
 

لا بد من الحديث بشكل لائق مع شريكك، ومشاركة كل أفكارك وتوقعاتك حول مسار العلاقة، بجانب تخصيص وقت من أجل التغيير من روتين العلاقة والعمل على تجديدها، والتقليل من الأحاديث التي تكسب العلاقة الملل والفتور.


توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني
 

لديك بعض الأحاديث داخل مكان عملك مع زملائك، حاول تبادل الحديث بشكل لائق وعدم استخدام العصبية، حتى تحصل على علاقة ناجحة بزملائك، مما يعزز من مكانتك بالعمل.


توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي
 

لا بد من تناول الأطعمة الصحية التي لا تزيد من نسبة الدهون داخل جسمك، حتى لا تتعرض لزيادة الوزن، وبالتالي التعرض للإصابة بمرض السمنة.
 

search