السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور وسر عدم سفره لمواجهة صن داونز

إمام عاشور

إمام عاشور

علي نصير

A A

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل مثيرة عن إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وسر عدم سفره مع الفريق لمواجهة صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي .

وقال بيبو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن إمام عاشور أجرى أشعة رنين ‏مغناطيسي ليلة أمس، كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل، ويحتاج للتأهيل ‏وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهاز ‏الفني والطبي في هذا الشأن.

وأضاف: “اللاعب بدأ بالفعل في تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيدًا لعودته ‏الى التدريبات الجماعية واللحاق بمباراة العودة مع صن داونز”.

 يذكر أن بعثة الأهلي تغادر ‏بعد قليل إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة ‏القدم.‏

وغاب إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، اليوم الخميس، قبل السفر لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي .

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز في جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وأدى الأهلي مرانه الأخير، صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وخضع إمام عاشور لبرنامج تأهيلي في الأهلي، تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويبدأ محمد سراج الدين، بالتعاون مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالاطمئنان على الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الأهلي، وتدريبات الفريق في جنوب إفريقيا لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

موعد سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.

تغادر بعثة المارد الأحمر المتجهة إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة مساء غدا الخميس، حيث يقام لقاء الذهاب في تمام السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد التعادل مع سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل صن داونز بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل لا شئ خارج ملعبه، وتعادل سلبيًا على ملعب الفريق الجنوب إفريقي في بريتوريا.
 

search