الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سرحان: الكوميديا في «أولاد حريم كريم» أعلى من الجزء الأول |خاص

خالد سرحان

خالد سرحان

ندى يوسف

A A

أشاد الفنان خالد سرحان، بالجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»، بطولة الفنان مصطفى قمرًا، مؤكدًا أن هذا الجزء يتضمن مشاهد كوميدية أكثر من الجزء الأول.

وقال «سرحان» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الكواليس كلها كوميدية وأنا مراهن على الفيلم ده لإن الكوميديا فيه أعلى بكتير من الجزء الأول».

وأوضح الفنان خالد سرحان أنهم انتهوا من تصوير فيلم «أولاد حريم كريم»، وحاليًا يتم تحضير الفيلم لمرحلة المونتاج والمكساج.

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، تيام مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، بشري، داليا البحيري، رنا رئيس، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف الكاتبة زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

من جانبه، يخوض الفنان خالد سرحان، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «آل شلبي»، من بطولة نسائية يشارك فيها الفنانة ليلى علوي، والفنانة لبلبة، والفنانة سوسن بدر، ومن المقرر طرحه خلال نهاية عام 2023.

وأكد «سرحان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يستكمل تصوير آخر مشاهده في «آل شلبي»، مشيرًا إلى تبقى أيام قليلة على الانتهاء من التصوير، ودخول الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرضه في السينمات.

وأوضح أن الفيلم تجربة مختلفة بالنسبة له، وأن أحداثه تدور حول عائلة «آل شلبي»، التي أطلق عليها اسم الفيلم، مؤكدًا أنه أحد أفراد عائلة «شلبي».

تدور أحداث فيلم «آل شلبي» في إطار اجتماعي لايت، حول 4 أخوات يجتمعن في مناسبة عائلية، ومن ثم يتعرضن للعديد من المواقف والمفارقات.

search