السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسطورة تشيلسي.. ليفربول ومانشستر سيتي الأقرب للفوز بـ«البريميرليج»

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

مؤمن رمضان

A A

يرى كريس ساتون مهاجم فريق تشيلسي وسيلتيك الإسكتلندي السابق، صعوبة منافسة آرسنال نظيره فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” النسخة الحالية.

وأضاف ساتون في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي بي سي”، أن فريق ليفربول الأقرب للمنافسة السيتى على لقب النسخة الحالية.

وواصل مهاجم تشيلسي السابق: “نعم، إنهم منافسون على اللقب، ليس فقط بسبب لاعبي خط الوسط الذين جلبوهم، ولكن بسبب التناوب الذي قاموا به في المناطق الأمامية والخيارات الهجومية لديهم”.

وقال: “لقد كنت في ملعب الاتحاد وشاهدت مانشستر سيتي يلعب بشكلٍ رائع امام برايتون، لكنهم يبدون عرضة للخطر دفاعيًا بعض الشيء”.

واختتم: “أعتقد أن ليفربول سيكون أكبر منافس لفريق مانشستر سيتي، سيكون أكثر خطورة من أرسنال على السيتي وهذا ما أعتقده حقًا”.

ويحتل فريق يورجن كلوب المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة بعد تسع  جولات خاضها الريدز في منافسات “البريميرليج” بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ومانشستر سيتي وثلاث خلف توتنهام هوتسبير المتصدر.

ليفربول يواجه تولوز الفرنسي بدون صلاح 

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره تولوز الفرنسي على ملعب إنفيلد معقل الريدز خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي 2024.

ويشهد اللقاء غياب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن المواجهة وذلك  بعد مشاركته في فوزا فريقه أمام إيفرتون بهدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تولوز
ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للريدز المباراة، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كاومهين كيليهير، في خط الدفاع: جو جوميز، جاريل كوانساه، جويل ماتيب، كوستاس تسيمكاس، في خط الوسط: واتارو إيندو، ريان جرافنبيرش، كيرتس جونس، في خط الهجوم: بين دوك، ديوجو جوتا، داروين نونيز".

ويسعي يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول من الفوز وتعزيز صدارته للمجموعة، بينما يسعي تولوز من تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب أنفيلد تضمن له التأهل للدور المقبل.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بالعلامة الكاملة، 6 نقاط من مباراتين، بينما يأتي تولوز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي أونيون سان جيلواز بنقطة واحدة، ولاسك بدون نقاط.

search