الجمعة، 09 أغسطس 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب المراهنات.. اتحاد الكرة الإيطالي يوقف تونالي 10 أشهر

تونالي

تونالي

محمد أباظة

A A

أوقع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة قاسية على ساندرو تونالي لاعب وسط فريق نيوكاسل يونايتد بسبب تورطه في فضيحة المراهنات.

أكد الاتحاد الإيطالي اليوم الخميس إيقاف تونالي لمدة 10 أشعر بالإضافة للحظر من المشاركة 8 أشهر في أنشطة تتعلق بالمراهنات.

ويعتبر موسم تونالي انتهى مع نيوكاسل يونايتد ، وسيعود من جديد في شهر أغسطس 2024، ومن المتوقع أن يغيب النجم الإيطالي عن منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، حال صعد الأزوري للنهائيات التي ستكون في صيف العام المقبل في ألمانيا.

اللاعب نفسه كان قد اعترف بالمراهنة على مباريات سابقة في الدوري الإيطالي مع أندية بريشيا وميلان خلال تواجده معهم، وكان الدولي الإيطالي صاحب ال23 عاما انتقل إلى نادي نيوكاسل في مطلع الموسم الحالي من نادي ميلان.

بدأ ممثلي الفريق القانوني لتونالي مع النيابة العامة واتحاد الكرة الإيطالي مع إمكانية كبيرة للتوصل إلى إتفاق قريب، ومن المحتمل أن تصدر العقوبة بشكل رسمي قبل مباراة دورتموند في دوري أبطال أوروبا على ملعب جيمس بارك.

لكن اللاعب كان متاحا لمباراة دورتموند مع نيوكاسل وستكون سارية في اليوم التالي، وأعتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكنه لم يكن يرغب في الظهور بالمباراة، وكان عاجزا دون موافقة صدور الموافقة على الحظر من إيطاليا.

اللاعب الإيطالي سيكون حرا في التدريبات خلال فترة إيقافه والتي ستكون حتى أغسطس من العام المقبل، وبالتالي سيغيب اللاعب عن أمم أوروبا 2024 والاسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي.