الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاء عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل أولاد «الحاج متولي»

وفاء عامر

وفاء عامر

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن مشاركته في مسلسل «أولاد الحاج متولي» الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتردد بعض الأنباء عن أن هذا العمل سيكون الجزء الثاني من مسلسل «الحاج متولي».

وقالت «عامر» لـ «الجمهور»، إنها تعاقدت على مسلسل «أولاد الحاج متولي» ولكنها لم تفصح بأي معلومات عن العمل إلا بعد بدء التصوير.

ومن جانبه نفت الفنانة الفنانة نرمين الفقي، مشاركتها في مسلسل «أولاد الحاج متولي» بالموسم الرمضاني 2024، وأن هذا الخبر غير صحيح بالمرة وأن العمل لم يتم اقتراحه من الأصل، وأنها لم تُشارك في أي عمل في رمضان 2024.

آخر أعمال وفاء عامر

من ناحية أخرى، خاضت الفنانة وفاء عامر السباق الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسلي «حضرة العمدة»، للفنانة روبي، و«الكتيبة 101»، للفنان عمرو يوسف. 

«حضرة العمدة» من بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب. 

أما «الكتيبة 101» من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، و هو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.