الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

15 شهيدا و60 مصابا من الأطفال في قصف إسرائيلي على خان يونس

خان يونس

خان يونس

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن استُشهاد 15 مواطنا فلسطينيا وأصيب أكثر من 60 آخرين، جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في معسكر خان يونس، غرب المدينة.

وأفاد وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن 15 مواطنا استُشهدوا وأصيب أكثر من 60 آخرين معظمهم من الأطفال والنساء والمسنين، في قصف لطائرات الاحتلال الاسرائيلي استهدف منزلا لعائلة أبو شمالة.

وأضافت وسائل الإعلام، أن عمليات انتشال الجثامين ما زالت متواصلة، مشيرة إلى أن هناك صعوبات كبيرة في انتشال الجثامين والمصابين من تحت الأنقاض، جراء حجم الدمار الكبير الذي خلّفه قصف الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة.

وقالت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان صحفي لها اليوم، إنه في الوقت الذي يتعرض قطاع غزة لليوم العشرين على التوالي لأبشع المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين ومنازلهم ومرتكزات حياتهم، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيل  التصعيد في اقتحاماتها واستباحتها للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية، مشيرة إلى استمرارها في إغلاق الضفة الغربية وتحويلها إلى سجن كبير، وتقطيع أوصالها وشل حركة المواطنين، بالإضافة إلى ان المستعمرون يواصلون اعتداءاتهم بحق المواطنين ومنازلهم وأرضهم وأشجارهم، بحماية جيش الاحتلال، الأمر الذي يُنذر بتفجير ساحة الصراع برمتها.

search