الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اتحاد السباحة يثني على جهود الرئيس السيسي في دعم الرياضة

 ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة

ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة

مؤمن رمضان

A A

ثمن المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة المصري وعضو اللجنة الأولمبية، مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة، مشيرا إلى أنه أول من وجه اهتمامه  للرياضة والرياضيين  بشكل عام.

وأضاف إدريس في تصريحات خلال تكريم السباح المصري عبد الرحمن سامح، أيضا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو أساس كل الإنجازات  في الرياضة خاصة في الفترة الأخيرة. 

وشدد عضو اللجنة الأولمبية علي أن الإنجاز الرياضي الذي حققه السباح المصري عبد الرحمن سامح، ليس وليد اللحظة ولكنه مجهودات لمدة ٣ سنوات سابقة بجانب أن الدكتور محمد الدسوقي مدير الفني للمنتخبات  الوطنية، كان الداعم الأول  للاعب منذ حصده برونزية أولمبياد الشباب.

وأتم ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة تصريحاته، الرياضة أصبحت استثمار بشكل عام، ونسعي للاستثمار خلال الفترة المقبلة للارتقاء بالرياضة المصرية بشكل عام والسباحة بشكل خاص.

وزير الرياضة يكرم السباح المصري عبد الرحمن سامح

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تقديره وتثمين لإنجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشدداً إلى أنه سيدعمه خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات، مضيفًا إلى أن ما قام به عبد الرحمن سامح  العربي هو إنجاز رياضي جديد بعد حصدت ميداليتين في بطولتين عالم في منافسات 50 م فراشة.

وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل المصري عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب المصري للسباحة، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة، وذلك بعد حصده الميدالية الفضية بسباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر، والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم باليونان.

search