الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فينجا يشرع في مهامه كرئيس تنفيذي للنصر السعودي

 جويدو فينجا

جويدو فينجا

كريم ناصر

A A

بدأ الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، بمباشرة أعماله بمقر النادي العاصمي، اليوم الخميس، وذلك من خلال تحديد المهام الخاصة بالنواب المرتبطين به.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، أعلنت نهاية الشهر الماضي، تعيين الإيطالي جويدو فينجا، رئيسا تنفيذيًا للنادي، وذلك من أجل المساهمة في قيادة المرحلة المقبلة من نمو النادي.

ومن المُقرر أن يتم تقسيم عمل فينجا في بداية مهمته مع نادي العالمي اعتمادًا على نائب مختص بالعمليات، إضافة إلى نائب آخر بالقطاع المالي والتسويقي، وكذلك نائبًا للقطاع الرياضي.

وجاء النواب المرشحين للعمل مع جويدو فينجا ما بين سعوديين وأجانب يملكون الخبرات العالية في القطاعات التي يشرفون عليها، وفقًا لِما ذٌكر في صحيفة الرياضية السعودية اليوم الخميس.

ويعتبر فينجا أحد الأسماء اللامعة على مستوى كرة القدم الأوروبية وكذلك في الشؤون الإدارية والاستراتيجية، ويمتلك خبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 25 عام داخل وخارج القطاع الرياضي.

جدير بالذكر أن أبرز محطات فينجا وأشهرها في نادي روما الإيطالي، وتدرج في مناصب متعددة هناك منذ عام 2013 حتى شغل منصب الرئيس التنفيذي للنادي في عام 2018.

search