السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم سمرة يواصل مساندته للقضية الفلسطينية ويشارك في فيلم جديد مع بيومي فؤاد

الفنان باسم سمرة

الفنان باسم سمرة

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية، لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «فيها لأخفيها»، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وتشارك في بطولته هالة صدقي.

وعلم موقع الجمهور من مصادر خاصة، أن النجم باسم سمرة قد تعاقد للانضمام لأبطال الفيلم رفقة بيومي فؤاد، وذلك خلال الأيام الماضية، وهو عمل تدور أحداثه داخل إطار من الكوميديا والتشويق.

باسم سمرة يدعم القضية الفلسطينية

تصدر الفنان باسم سمرة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب مشاركته في الوقفة التي تدعم القضية الفلسطينية داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، بحضور العديد من الفنانين في الوسط الفني.

وشارك خلال الوقفة «باسم سمرة» بالكثير من الهتافات التي تدعم القضية الفلسطينية وكان متحمس جدًا وأخذ يهتف ضد جيش الاحتلال، وكان يحث جميع الفنانين بالمشاركة بالهتاف، وانتشرت فيديوهات كثيرًا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد نشطاء التواصل الاجتماعي بشجاعته، حيث قال: «افتحوا بس الحدود وأنا أروح أجيب روحهم».

وعقب هذه الوقفة صرح «سمرة» أنه تم إرسال له الكثير من التهديدات من إسرائيل، ولكنه لا يخاف من هذه التهديدات.

فيلم اللعب مع العيال

كما انتهى أيضًا من تصوير مشاهده في فيلم اللعب مع العيال خلال الأيام الماضية، والعمل بطولة محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

search