الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد يتفاوض مع دي خيا لاستعادته

دي خيا

دي خيا

مكاريوس كرم

A A

دخل مسئولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في مفاوضات جادة مع الإسباني ديفيد دي خيا لاستعادته لصفوف الشياطين الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وكان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع إندريا أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالي في صفقة تكلفة 47 مليون إسترليني بعقد لمدة 5 سنوات.

وبحسبب ما ذكرت صحيفة  "ترانسفير نيوز" فأنه من المقرر أن  يتعاقد مانشستر يونايتد مع ديفيد دي خيا بعقد قصير الآجل، خاصة أن مسئولي النادي الإنجليزي يشعرون بالقلق بسبب احتمالية غياب الحارس الأساسي أندريا أونانا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة الأمم الإفريقية .

واستعدي الاتحاد الكاميروني حارسه الأساسي إندريا أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024 المقرر أقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتي 11 فبراير المقبل .

وربطت تقارير صحفية  خلال الفترة الأخيرة بين دي خيا والعديد من الأندية في الدوري السعودي ، وبخاصة نادي النصر ، حيث قد الأخير عرضا للحارس الإسباني براتب 250 ألف إسترليني إسبوعيا..

ارقام دي خيا مع مانشستر يونايتد الانجليزي

تعاقد النادي الإنجليزي مع ديفيد دي خيا قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف عام 2011 في صفقه بلغت قيمتها 25 مليون يورو، خاض  خلالها الحارس  545 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، حافظ على نظافة شباكه في 190 مباراة، وحصد الاعب الاسباني كأس الاتحاد، اليوروباليج، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مرتين

search