السبت، 06 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حنان ترك لمحمد سلام: «من أقرب الأعمال لله تحمل هم إخوانك»

الفنانة حنان ترك

الفنانة حنان ترك

محمود الجلفي

قررت الفنانة حنان ترك دعم موقف الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، وذلك احتراما لما يحدث مع إخواننا في فلسطين.

ونشرت الفنانة حنان ترك من خلال حسابها الرسمي، بموقع التغريدات القصيرة «إكس»، رسالة كتبت فيها: «لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك».

إعتذار محمد سلام عن «زواج إصطناعي»

تصدر الفنان محمد سلام، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب إعلانه الانسحاب من المشاركة في موسم الرياض 2024 بمسرحية «زواج إصطناعي» وذلك بسبب تضامنه مع أحداث قطاع غزة.

وقال سلام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

وتابع: «هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص».